الرئيسية - محليات - في تطور خطير.. قائد التحالف السعودي بعدن يقوم بتعيين ضابط شمالي مسؤؤل عن تغذية القوات المسلحة الجنوبية.
في تطور خطير.. قائد التحالف السعودي بعدن يقوم بتعيين ضابط شمالي مسؤؤل عن تغذية القوات المسلحة الجنوبية.
الساعة 03:56 صباحاً (النخبة نيوز / خاص)

في بادرة خطيرة قام قائد القوات السعودية بعدن بتعيين ضابط شمالي مسؤؤل عن تغذية القوات المسلحة الجنوبية .. الحزام الامني والوية الدعم والاسناد وقوات الطوارئ والدعم الامني..

وقال مصدر رفيع في القوات المسلحة الجنوبية ان تعيين ال ضابط الشمالي المدعو ( عبدالسلام الحاج  )  والذي ينتمي لمحافظة اب الشمالية  مسؤل عن تغذية وامداد القوات الجنوبية وجبهات القتال في الجنوب يعتبر بادرة خطيرة قامت بها القوات السعودية التي استلمت ادارة  عدن .وهي بداية تدعوا لقلق وقد توصلنا نحن والسعودية الى نقطة خلاف لن يستفيد منها غير الحوثي .

واشار المصدر ان مسؤول التغذية الشمالي عبد السلام وفور  استلامه التكليف من الضابط السعودي قام بتقليص التغذية المخصصة للقوات المسلحة الجنوبية وبذات تغذية  المقاتلين في جبهات الضالع .

واضاف المصدر  نحن في القوات المسلحة الجنوبية لن نصمت على مثل هكذا تجاوزات من قبل الضابط السعودي المسؤؤل عن قوات التحالف العربي بعدن وهذا التجاوز يعتبر ثاني مؤشر خطير بعد محاولة القوات السعودية انزال علم الجنوب من صارية المطار..

واكد المصدر لن نسمح باي خطط تستهدف تفكيك القوات المسلحة الجنوبية ونحن شركاء مع السعودية  في الحرب ضد إيران لاكنا نسوف ندافع على كياننا الجنوبي من مؤسسات امن وجيش ولا يشرفنا شراكة من لا يحترم قرارنا ..

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص